آخر تحديث للموقع :01:25


وزير الداخلية يؤكد دعمه لبرامج تطوير وتأهيل السجون

محمود: مدينة الهدى الإصلاحية شهدت تطوراً ملحوظاً
جدد وزير الداخلية، إبراهيم محمود، دعم وزارته لكافة البرامج التطويرية والتأهيلية للسجون ودور الإصلاح في السودان عموماً، ووقف الوزير خلال زيارته مدينة الهدى الإصلاحية، على مركز التدريب المهني في المدينة، كما افتتح مركز تأهيل الدعاة ومباني المدرسة الثانوية بالمدينة.

وقال محمود إن مدينة الهدى شهدت تطوراً ملحوظاً من حيث المنشآت والمراكز والمرافق والبرامج التي شملتها المدينة لإصلاح النزلاء وإعادة تأهيلهم للمجتمع مرة أخرى.

وأشاد بالدور الكبير الذي تلعبه مدينة الهدى الإصلاحية في رعاية النزلاء وتأهيلهم وإصلاحهم، من خلال البرامج التي تقدمها المدينة للنزلاء.

من جانبه، قال مدير الإدارة العامة للإصلاح والسجون بالسودان، اللواء حاتم النور، إن الزيارة تأتي في إطار متابعة وزارة الداخلية ورئاسة الشرطة لبرامج إدارة السجون، مؤكداً أن الوزير أكد على تقديم الدعم اللازم لكافة السجون في الجوانب اللوجيستية، ومجال إنفاذ الاستراتيجية الخاصة بالسجون في السودان.

وأشار النور إلى أن إدارته تعمل حالياً على تشييد عدد من المدن الإصلاحية والتأهيلية القومية والولائية بالخرطوم والولايات، على غرار مدينة الهدى الإصلاحية، موضحاً أنها شارفت على الانتهاء من مرحلة التشييد.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."