آخر تحديث للموقع :01:25


تخصيص موارد "مقدرة" بميزانية 2019 لمشروعات حصاد المياه

السدود أعلنت تدشين مشروع مياه القضارف العام المقبل
أكد وزير الدولة المدير العام لوحدة تنفيذ السدود، م. موسى عمر أبوالقاسم، أن موازنة 2019م وضعت أولوية لمشروعات حصاد المياه، وصولاً إلى "زيروعطش"، وذلك بتنفيذ عدد من مشروعات السدود والآبار ومحطات المياه بولايات السودان.


وأعلن أبو القاسم الذي كان يتحدث في في ورشة النشر الإلكتروني التي نظمها مجلس التنسيق الإعلامي بالوزارة، يوم الثلاثاء، عطفاً على تجربة النشر الإلكتروني بوحدة تنفيذ السدود، أعلن عن تكثيف الجهود في برنامج زيرو عطش خلال العام المقبل 2019م.


وأشار إلى مساهمة مشروع مجمع سدي أعالي عطبرة وسيتيت في رفد الشبكة القومية بـ320 ميقاواط، مؤكداً المضي قدماً في إنفاذ مشروع الحل الجذري لمياه القضارف الذي شارف على الانتهاء، من خلال تنفيذ نسبة 88% في كافة محاوره، معلناً تدشين المشروع العام المقبل.


 وترحم أبوالقاسم على شهداء ولاية القضارف، مؤكداً استكمال الترتيبات المتصلة بإعداد دراسات مشروعات سدود إنتاج الكهرباء.


من جانبه، امتدح رئيس مجلس التنسيق الإعلامي والناطق الرسمي باسم الوزارة، إبراهيم يس شقلاوي، دور الأجهزة الإعلامية في التبشير بالمشروعات التنموية للوزارة على صعيد مشروعات إنتاج الكهرباء والمياه، معدداً أهمية الإعلام الإلكتروني في ظل سرعة المعلومات وسباق الأخبار، مؤكداً على تعزيز الشراكة مع الإعلام والأجهزة الإعلامية في كافة المجالات.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."