آخر تحديث للموقع :20:23


237 نزيلاً ونزيلة يجلسون لامتحانات الشهادة السودانية

مدير الإدارة العامة للسجون تفقد مراكز امتحانات النزلاء
أكد مدير الإدارة العامة للسجون والإصلاح الفريق شرطة حقوقي حاتم النور عبدالقادر، جاهزية إدارته لتوفير وتهيئة البيئة الصالحة للنزلاء الجالسين لامتحانات الشهادة السودانية التي انطلقت يوم السبت بكل ولايات البلاد، وأشاد بدور وزارة التربية والتعليم.


وأشار خلال تفقده مدرسة مدينة الهدي الإصلاحية مركز رقم 548 والذي ضم 84 نزيلاً جلسوا للامتحانات، إلى هدوء الأحوال بجميع المراكز بسجون البلاد بعد أن جلس 237 نزيلاً ونزيلة لأداء الامتحانات بجميع الدور الإصلاحية بالبلاد.


وأكد استمرار جهود إدارته في ترقية وتطوير البرامج الإصلاحية الثقافية والرياضية والاجتماعية، إضافة إلى برامج الدينية في الدعوة وحفظ القرآن الكريم.


من جهته، جدد اللواء شرطة الكامل الجيلاني أبوشامة مدير مدينة الهدى الإصلاحية، الحرص على توفير متطلبات النزلاء الممتحنين كافة لهذا العام حتى يحققوا نتائج طيبة تؤهلهم للالتحاق بالجامعات السودانية، ومن ثم يصبحوا مواطنين فاعلين وصالحين في المجتمع، مشيداً بتعاون أسرة التعليم بمحلية أمبدة في التعاون مع المدينة في تهيئة المركز.


يشار إلى أن مدير الإدارة العامة للسجون والإصلاح وقف يوم السبت على سير امتحانات الشهادة السودانية بكل من مدينة الهدى الإصلاحية غرب إمدرمان، إضافة إلى السجن الاتحادي بكوبر، ودار الفتيان بالخرطوم بحري، واطمأن على اكتمال الترتيبات، ووجه بسرعة معالجة أي إشكالات قد تحدث.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."