آخر تحديث للموقع :22:46


مؤتمر "سنابل" للتمويل الأصغر يبدأ أعماله

المؤتمر يشجع على نشر ثقافة التمويل الأصغر
يعقد في الحادي والثلاثين من أكتوبر القادم وحتى الثاني من نوفمبر المقبل، مؤتمر "سنابل" التاسع للتمويل الأصغر بالخرطوم، ويشجع المؤتمر على نشر ثقافة التمويل الأصغر، ويفتح المجال للتعاون بين الفئات والمنظمات العاملة على مستوى السودان والعالم العربي.


وتم توقيع اتفاقية بين ولاية الخرطوم وشبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية "سنابل". وقالت وزيرة التوجيه والتنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم، مشاعر الدولب، إن التوقيع على مذكرة للتفاهم بين الولاية والشبكة سيعزز من التعاون المشترك، وأنهم سيعملون على تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المؤتمر تنفيذاً لما اتفق عليه الجانبان.


وقال مدير عام وزارة التوجيه والتنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم، د.التجاني الشيخ الأصم، في منبر (سونا)، إن هذا المؤتمر يجيء تأكيداً على اهتمام الدولة ممثلة في قيادتها السياسية ورئاسة الجمهورية وحكومة الولاية بالتمويل الأصغر.


وذكر رئيس مجلس إدارة سنابل، أن سنابل هي شبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية وانشئت عام 2002م وتعتبر أكبر شبكات العمل الطوعي في العالم العربي، والتي تعمل على تحسين الأحوال الاقتصادية من خلال دعم قدرات المنظمات العاملة في مجال التمويل الأصغر باعتبارها آلية فعالة في الوصول إلى الفئات الأكثر فقراً في البلدان العربية كافة.


وقال إن هذا المؤتمر هو التاسع من نوعه ويعقد سنوياً في كل بلد عربي، وفي هذا العام يقام بالسودان من أجل دعم أواصر التعاون المشترك والارتقاء بتجربة التمويل الأصغر.



سونا


التعليقات (2)
  • ibrahim musa adam  - Khrtom-SUDAN
    نتنمنى لكم التوفيق و السداد
  • عمار غني  - موعد و مكان انعقاد مؤتمر سنابل لسنه 2014
    الساده الكرام

    السلام عليكم

    يرجى بيان موعد و مكان انعقاد مؤتمر سنابل للتمويل الاصغر لسنه 2014 لكي لغرض حظور
    المؤتمر



    مع التقدير

    عمار غني
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."