آخر تحديث للموقع :13:37


بنوك سودانية تقدم فرصاً تمويلية واستثمارية للمغتربين

البنوك قدمت حوافز جاذبة لتحويلات المغتربين وتمويلهم
أعلنت مجموعة من البنوك السودانية عن طرح جملة من الفرص التمويلية والاستثمارية للمغتربين السودانيين بهوامش ربحية مشجعه وصيغ تراعي ظروف المغتربين فضلاً عن حوافز جاذبة لتحويلات كافة السودانيين العاملين بالخارج وميزات تفضيلية للتمويل في مختلف القطاعات.


وقدم ممثلو بنوك  فيصل الإسلامي والمال المتحد والجزيرة السوداني الأردني والإسلامي والسوداني الفرنسي جملة العروض على الجالية السودانية بقطر على هامش ورشة تدريبية عن التسويق المصرفي نظمها مركز سوداني بالتعاون مع آخر قطري.


وقال مدير التسويق بالبنك السوداني الفرنسي طارق شدو "إن البنك عرض حالياً منتجات التمويل والاستثمار في الودائع للمغترب بهامش أرباح 5 إلى 6% بالنقد الأجنبي وهامش ربح للتمويل المحلي حوالي 14% بضمان العقار أو المنقولات.


وبدوره أوضح الإداري ببنك فيصل سليمان أنور أن بنكهم قدم حزمة خدمات للمغتربين وأعطى المغترب فرصة أكبر في عروضه بالداخل وكل ما زاد المقدم قل هامش الأرباح، وأضاف أن البنك أعطى هامش أرباح للودائع الاسثمارية كأعلى بنك سوداني في هذه الميزة.


وذكرت مديرة التسويق وتطوير الأعمال ببنك الجزيرة أميرة محمد أنهم استهدفوا المغتربين بالودائع الاستثمارية والادخارية بالعملة الحرة والتمويل في القطاعات المختلفة والتمويل بميزات تفضيلية بأن الدفعة الأولى من التمويل مستبعدة من الأرباح وتكون فترة السداد 5 سنوات للسيارات وللعقار 15 سنة.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."