آخر تحديث للموقع :20:20


البشير يوجِّه بالصرامة مع مخالفات الشركات والمصارف ومضاربي العملات

البشير التقى قيادات جهاز الأمن والمخابرات الوطني
وجَّه رئيس الجمهورية عمر البشير، في اجتماعه، يوم الخميس، مع قيادات الجهاز الأمن والمخابرات الوطني بالتعامل الصارم مع التجاوزات في التعامل مع العملات الأجنبية وعائدات الصادرات السودانية، وكل المخالفات في المصارف والشركات الحكومية والشركات الخاصة.


واطلع البشير، ، خلال زيارته، يوم الخميس، لرئاسة الجهاز واجتماعه مع قيادات الجهاز، على رأسهم المدير العام محمد عطا ونائبه ومساعده ومديري الهيئات ونوابهم، اطلع على أداء جهاز الأمن والمخابرات الوطني.


وتلقى البشير، خلال الزيارة، تنويراً عاماً عن الموقف الداخلي بقضاياه المتعددة السياسية والعسكرية والاجتماعية والموقف الإقليمي والدولي.


وأصدر البشير موجهات عديدة تختص بالقضايا والموضوعات التي يتابعها الجهاز، خاصة الوضع الاقتصادي، وما يلي قضايا تهريب السلع المدعومة، وتهريب موارد البلاد المهمة، خاصة الذهب، ومراقبة وضبط المضاربين في العملات.


كما شدَّد على التعامل الصارم مع التجاوزات في التعامل مع العملات الأجنبية وعائدات الصادرات السودانية، وكل المخالفات في المصارف والشركات الحكومية والشركات الخاصة، مشدداً على عدم التساهل في ما يلي التجاوزات في قوت العاملين والرفع غير المبرر لأسعار الخدمات والسلع.


وأشاد البشير بأداء الجهاز، وحيا الدور الوطني المتعاظم الذي يضطلع به منسوبو الجهاز في مواجهة التحديات التي تواجه مسيرة البناء الوطني على الصعيد الداخلي والإقليمي والعالمي.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."