آخر تحديث للموقع :01:34


السعودية ترغب في توسيع استثماراتها بالسودان

الحكومة السودانية تعهدت بإزالة العقبات التي تعترض الاستثمارات السعودية
أكدت السعودية رغبتها في التوسع في الاستثمار في السودان. بينما أعلن وزير الدولة بوزارة الاستثمار أسامة فيصل المشرف على ملف الاستثمارات السعودية بالسودان، اهتمام الدولة ودفعها للجهود القائمة لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.


وبحث وزير الدولة بالاستثمار، خلال لقائه يوم الخميس، بمكتبه سفير المملكة العربية السعودية في الخرطوم علي بن حسن أحمد جعفر، أوجه التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الاستثمار وكيفية تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.


وأكد فيصل اهتمام الدولة ودفعها للجهود القائمة لتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، بجانب حرص الوزارة على تهيئة بيئة الاستثمار ومعالجة المعوقات التي تواجه الاستثمار بالبلاد ورعايتها المباشرة للاستثمارات السعودية والتي وصفها بالمتميزة.


وشدد على ضرورة تنسيق الجهود لاستقطاب المزيد من الاستثمارات السعودية، مشيداً بالتعاون الكبير بين الوزارة وسفارة خادم الحرمين بالخرطوم، منوهاً إلى أهمية تنفيذ الاستثمارات السعودية المصدقة، متعهداً بتقديم التسهيلات كافة وإزالة العقبات التي تعترضها.


من جهته، عبر السفير السعودي عن تقديره لتطوير الاستثمارات السعودية في السودان ودور الدولة في دعم وتطوير التعاون الاقتصادي.


وقال إن هناك رغبة مشتركة في التوسع في الاستثمار وإحكام التنسيق مع استمرار الجهود المشتركة لترقية التعاون الاقتصادي.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."