آخر تحديث للموقع :20:20


اتفاق للشراكة في المجال الزكوي بين السودان والسعودية

عبدالرازق خلال اللقاء مع السفير السعودي
اتفق السودان والسعودية على التعاون وتعزيز سبل الشراكة بين ديوان الزكاة السوداني ومصلحة الزكاة السعودية، وذلك في ما يشمل تبادل ونقل الخبرات والزيارات المتبادلة بين منسوبي الطرفين، بالإضافة إلى التدريب مُواكبة للمستجدات الماثلة.

وأعلن السفير السعودي بالخرطوم، حسن بن علي جعفر، خلال لقائه، الخميس، الأمين العام لديوان الزكاة، محمد عبدالرازق، استعداد سفارة بلاده لتعزيز وتعظيم الركن الثالث في الإسلام بما يعود بالنفع والخير على البلدين، وعلى الأمة الإسلامية وشعوبها.

وأبدى جعفر رغبته الأكيدة في إقامة علاقة وثيقة مع ديوان الزكاة وتحقيق كافة المشتركات، ونوه بأنه تعرف على كيفية أداء وعمل الزكاة السودانية، مُعلناً إعجابه بالتطور والنقلة النوعية للمسيرة الزكوية في السودان.

وأضاف "تعرفت على مساهمات الديوان ومجهوده في إيصال الزكاة لمستحقيها كافة".

من جهته أكد عبدالرازق أن اللقاء أمن على تطابق وجهات النظر بين السودان والسعودية في ما يتعلق بالعمل الزكوي، لافتاً إلى مناقشة سبل تعزيز العلاقات المشتركة والاستفادة من إمكانيات الطرفين في طرح المبادرات والأفكار والتدريب.

وأشار إلى الاتفاق مع السفير السعودي على العمل المشترك بين ديوان الزكاة السوداني ومصلحة الزكاة السعودية، ونقل التجارب بما يدفع بالعمل الزكوي في البلدان الإسلامية عامة إلى الأمام.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."