آخر تحديث للموقع :18:50


تمليك 48 أسرة مشاريع إنتاج حيواني بريف بحري

مشروعات التمكين تتم عبر شراكة مع مؤسسة التنمية الاجتماعية
نفذ صندوق التمكين الاجتماعي بوزارة التنمية الاجتماعية بالخرطوم الأحد بمنطقة سقاي السروراب بمحلية بحري، تسليم مشروعات المرأة الريفية في مجال الإنتاج الحيواني بتمليك عدد 48 "ماعز هجين" لـ"48" امرأة عبر جمعية سقاي السروراب الادخارية.


ودعا مدير هيئة تنمية الصناعات والأعمال الصغيرة، د. عبدالسميع حيدر، إلى الاستفادة من هذه المشروعات التي يقدمها صندوق التمكين الاجتماعي عبر شراكة ذكية مع مؤسسة التنمية الاجتماعية التي تعمل على رفع الكفاية الإنتاجية وزيادة دخل الأسر مع تبني هيئة تنمية الصناعات تمويل عدد من المشروعات الإنتاجية عبر الشراكات مع الجهات المستفيدة مثل أبراج الحمام وتمويل مليون شجرة مثمرة وتمويل طائر السمان ومظلة العنب ومشروع "عشر دجاجات وديك" .


من جهتها أوضحت الأمينة العامة لصندوق التمكين الاجتماعي، الأستاذة وصال أوشي، أهداف الصندوق تجاه المجتمع والتي من أبرزها الاهتمام بالتمكين الاجتماعي للريف.


وبشرت وصال بعدد من الحزم والبرامج التي ينفذها الصندوق قريباً منها مشروعات وحدة التصنيع الغذائي والتمويل عبر القرض الحسن، التي تستهدف شرائح المرأة والأشخاص ذوي الإعاقة وتنفذ عبر محفظة القرض الحسن عبر مشروعات مؤسسة التنمية الاجتماعية بالمحليات.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."