آخر تحديث للموقع :20:20


ديوان الزكاة يتفقّد أسرة تسكن بـ"مقابر أم دوم"

الأمين العام للديوان وعد بتوفير مقدم للسكن الشعبي للأسرة
تفقّد الأمين العام لديوان الزكاة، محمد عبدالرازق مختار، يوم الأربعاء، ومسؤولون بالديوان، أسرة نسمة الصادق حسن النور، الطفلة المعاقة التي تقطن هي وأسرتها المكونة من والديها وإخوانها الخمسة داخل مقابر أم دوم.

وقدم الديوان خلال الزيارة دعماً نقدياً "20 ألف جنيه" إضافة إلى دعم مقدم من إدارة العلاج الاتحادي لديوان الزكاة لعلاج الطفلة نسمة التي تعاني من شلل بالرجلين، كما التزم الأمين العام بتوفير مشروع إعاشة للأسرة حسب ما تراه ويتناسب وطبيعة عمل والدة نسمة، وتوفير مقدم الإسكان الشعبي لتوفير السكن لهم.

وقال عبدالرازق إن الديوان رصد أكثر من 60 مليوناً لإدارة العلاج الموحد لأنه أصبح مكلفاً، بالإضافة لما يقدمه الديوان في جانب التأمين الصحي لأكثر من 660 ألف أسرة.

 وأعلن عن تخصيص مبالغ مالية مقدرة لمرضى "الهيموفليا" بجانب توفير أكثر من 225 مليون جنيه لحالات الطوارئ، وأن الديوان يستهدف خلال العام الحالي تمليك 40 ألف أسرة مشروعات إنتاجية تُخرجهم من دائرة الفقر إلى دائرة الإنتاج والكفاية.

ووجه إدارة المشروعات بعمل دراسة لأسرة الطفلة المعاقة نسمة بتوفير المشروع المناسب لها في أسرع وقت ممكن ومتابعة المشروع وتوفير الإسناد اللازم له.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."