آخر تحديث للموقع :09:17


جدل بالأردن بعد نقل الجيش للفنانة الإماراتية أحلام على طائرة عسكرية

حالة من الغضب بالأردن بعد انتشار صور أحلام وهي داخل الطائرة العسكرية
أصدر الجيش، الثلاثاء، بياناً توضيحياً بمسألة نقل طائرة عسكرية أردنية للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي. وقال البيان إن رحلة الطائرة مقررة مسبقاً إلى جنوب المملكة، لإعادة وزير الداخلية ومديري الأجهزة الأمنية من جولتهم إلى الحدود. وأثارت الخطوة جدلاً واسعاً وسط الأردنيين.


وأضاف "في الوقت الذي تصادف فيه طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام فقط برحلة الذهاب فقد تقرر الموافقة على نقلها في رحلة الذهاب ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها".


وأشار الجيش في بيانه إلى أن هناك تعاوناً مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية بعض طلباتها في استئجار الطائرات العمودية لنقل الوفود الرسمية أو السياح أو عمليات التصوير الجوي المختلفة، لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم خدمة الطيران المستأجر.


وشددت القوات المسلحة على أنها ستتابع كل من يحاول أن يسيء إلى سمعتها ويتمادى في توجيه الاتهامات المغرضة والمسيئة لسمعة هذه المؤسسة الوطنية الرائدة من خلال الأخبار الملفقة والتي يروج لها عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.


و سيطرت حالة  من الغضب على عدد من الأردنيين بعد انتشار صور للمطربة أحلام، وهي داخل طائرة عسكرية أردنية، في مدينة البتراء للترويج للسياحة.


 



وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."