آخر تحديث للموقع :19:42


حميدتي يطالب بعقد مؤتمر لفتح المراحيل والمسارات بدارفور

حميدتي: دارفور تشهد استقراراً أمنياً شاملاً وكبيراً
طالب قائد قوات الدعم السريع، الفريق محمد حمدان دقلو "حميدتي"، بعقد مؤتمر لفتح  المراحيل والمسارات والصواني لولايات دارفور، خلال المرحلة المقبلة، مبيناً أن قواته تعمل من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والبناء والإعمار بدارفور.

وأكد حميدتي خلال استقباله والي شمال دارفور، الشريف محمد عباد، ولجنة أمن الولاية، "منطقة الزرق" في الجزء الشمالي الغربي للولاية، أكد استقرار الأوضاع الأمنية بكل ربوع دارفور.

وقال إن قوات الدعم السريع تواصل في عملها في حماية الحدود من الهجرة الشرعية والتسلل عبر الحدود.

من جهته، قال والي شمال دارفور، الشريف محمد عباد، إن تعزيز الأمن والاستقرار يعتبر ذا أهمية قصوى، مشيراً إلى مضي حكومته في إنفاذ مزيد من المشروعات خلال المرحلة المقبلة، ممتدحاً إسهامات الدعم السريع والتدخلات التنموية، وأضاف "الولاية تنعم بالأمن".

وقدّم والي شمال دارفور التهنئة لقوات الدعم السريع، لجهودها الحثيثة في تعزيز الأمن والاستقرار، مشيداً بأدوارها المتعاظمة في البناء والإعمار، مؤكداً اهتمام حكومته بالتعليم وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين.

وأكد عباد مواصلة مجهوداته في إطار التنمية والخدمات في كل ربوع الولاية، داعياً إلى تكامل الأدوار لتقديم الخدمات لإنسان الولاية، كما أعلن عن قيام مؤتمر لقضايا التعليم بالولاية ومناقشة محور التعليم لأبناء الرحل خلال المؤتمر.

إلى ذلك، أكدت الإدارات الأهلية بالمنطقة حرصها على تثبيت دعائم الأمن ورتق النسيج الاجتماعي بالمنطقة والعيش في سلام مع كل مكونات المنطقة.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."