آخر تحديث للموقع :20:42


السفير السعودي يؤكد متانة العلاقات مع السودان

وزير الإعلام شهد احتفالات المملكة بالعيد الوطني
أكد السفير السعودي بالسودان، علي بن حسن جعفر، متانة العلاقة بين البلدين وأزليتها، وقال إن المملكة العربية السعودية تسعى إلى تحول جذري في خدمة حجاج بيت الله الحرام، واعتماد التقنية لرفع مستوى الخدمات تسهيلاً لضيوف الرحمن.

وأشار بن حسن في إطار احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ"88"، بحضور عدد من الوزراء والعلماء ورجالات الدعوة والإعلاميين، أشار إلى الاستمرار في توسعة الحرمين الشريفين لاستيعاب أكبر عدد من الحجاج حول العالم.

إلى ذلك أشاد وزير الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشارة جمعة أرور، بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في ترقية أعمال الحج وخدمة الحجاج من أقطار العالم المختلفة، ونوه للدور المتعاظم والرسالي للمملكة تجاه السودان.

 وحيّا أرور في كلمته سفير المملكة بالخرطوم على هذا الجهد المقدر، مشيداً بالخدمات الطيبة والكبيرة لكافة الحجاج والتي قدمتها السعودية لضيوف الرحمن، والدور الكبير في تسهيل وتبسيط إجراءات الحجاج والمعتمرين السودانيين.

هذا وقد امتدح السفير الإماراتي بالسودان، حمد محمد الجنيبي، متانة العلاقة بين الدول الثلاث المنطلقة من وحدة الدين والعقيدة.

وأشاد بالدور الكبير الذي تلعبه حكومة المملكة السعودية في تطوير عمل الحج، والقفزات الهائلة في البنية التحتية بالمشاعر المقدسة ما يسهل من مهمة ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم في سلاسة ويسر.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."