آخر تحديث للموقع :01:19


الجمارك: إبادة (47) طناً من السلع المخالفة للمواصفات

الإبادة تمت بمردم أبووليدات في الريف الشمالي بأمدرمان
أعلنت هيئة إدارة جمارك مطار الخرطوم، يوم السبت، عن إبادة (47) طناً من السلع والبضائع المهربة وغير المطابقة للمواصفات والاستخدام الآدمي بمردم أبووليدات في الريف الشمالي بأمدرمان.


وقال مدير إدارة جمارك المطار، العميد شرطة محمد البدر مصطفى السناري، إن الإبادة تأتي في إطار إنفاذ السياسة العامة للدولة والخاصة بالاستيراد والتصدير وحماية المجتمع، إضافة إلى كل الأدوار الاقتصادية المنوطة بها هيئة الجمارك.


وأشار بحسب المكتب الصحفي للشرطة، إلى أن الإبادة تمت بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، وأن المواد المبادة متمثلة في كميات من الأدوية المهربة والخضر والفواكه والخمور، إضافة إلى ملابس مستعملة ومستحضرات تجميل "كريمات"، بعضها غير مطابق للمواصفات، والآخر محظور وفقاً لقرارات وزارة التجارة وقوائم وزارة الصحة، وقانون الصيدلة والسموم.


وأضاف السناري أن الأدوية المهربة تعد مهدداً خطيراً لصحة الإنسان والمجتمع، مؤكداً أن هيئة الجمارك تحرص على استيفاء كل الشروط المتعلقة باستيراد الأدوية وكافة مستحضرات التجميل، مؤكداً أن إدارة جمارك مطار الخرطوم ستظل عيناً ساهرة ويداً أمينة لحماية أرواح وممتلكات المواطنين من كافة المهددات التي يسعى من خلالها ضعاف النفوس إلى ضرب الاقتصاد الوطني.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."