آخر تحديث للموقع :20:20


مهلة 30 يوماً لشركات النظافة لتصحيح الأوضاع بالخرطوم

المعتمد طالب هيئة النظافة والشركات باستشعار المسؤولية تجاه الخدمة
أمهل معتمد محلية الخرطوم الفريق شرطة محمد أحمد، يوم الثلاثاء، هيئة النظافة والشركات العاملة في بالمحلية 30 يوماً لتحسين الأداء ورفع كفاءة العمل وإزالة التردي في الخدمة بالقطاعات.


وطالب المعتمد خلال اجتماع مع هيئة النظافة بالمحلية والشركات، بوضع خطة إسعافية خلال أسبوع لإزالة التراكمات والتشوهات البصرية والمبعثرات والخلل في النظافة بجميع القطاعات.


وأكد أن الفترة القادمة ستشهد إعادة نظر في هيكلة وطبيعة عمل النظافة وستتبعها إجراءات محاسبية صارمة للشركات العاملة في حالة تقاعسها في النظافة، معلناً عن تشكيل آلية مختصة لمراقبة ومتابعة أداء النظافة ترفع تقريرها يومياً عن العمل.


وطالب المعتمد هيئة النظافة والشركات العاملة باستشعار المسؤولية تجاه الخدمة وحفز المواطنين على التعامل الإيجابي في التخلص من النفايات مع تكثيف عمل عمال البيادة في الطرق الرئيسة والأسواق ومواقف المواصلات، مع ضرورة توفير جميع المعينات اللازمة للخدمة.


وقال معتمد الخرطوم إن طموح المحلية في المرحلة المقبلة يرتقي لخدمة نظافة مستقرة وعمل مستمر خلال الـ24 ساعة بجميع القطاعات لإزالة الصورة السالبة عن الخدمة باعتبارها من أكبر التحديات التي تواجه محلية الخرطوم.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."