آخر تحديث للموقع :17:44


مجمع للأيتام بالخرطوم

البيلي أشادت بالدعم الكويتي لمشروعات الأيتام بالسودان
ترتب منظمة الرحمة العالمية بالكويت لإنشاء مشروع مجمع للأيتام بالخرطوم. واستمعت وزيرة التنمية الاجتماعية بالخرطوم د. أمل البيلي، إلى شرح من رئيس المنظمة د. أزهري عبدالقادر. ويستهدف المشروع تقديم خدمات لأسر الأيتام.


وتشمل الخدمات التي يقدمها المجمع إعماراً يبدأ من سن الروضة وحتى الثانوي، بجانب فرص للتدريب المهني ومجمع للخدمات ومسجد وقاعات ومستوصف للخدمات الطبية.


وامتدحت البيلي خلال لقائها وفد المنظمة، يوم الثلاثاء، دولة الكويت ومنظمة الرحمة العالمية، مؤكدة مساندتها لمشروعات المنظمة ومبادرتها في تمليك المعارف والمهارات التي تسهم في الارتقاء بمقدرات أفراد المجتمع وخاصة الأيتام والانتقال بهم من دائرة الكفالة إلى التمكين الاقتصادي والاجتماعي.


من جانبه، أكد رئيس مكتب وسط أفريقيا بمنظمة الرحمة العالمية بالكويت محمد مرضي الرشيدي، حرصهم على تقديم الدعم الإنساني والشراكة في مجال الأيتام، معبراً عن تقديره للدعم والمساندة من الجهات والمؤسسات المعنية بالعمل الإنساني.


وأكد أن دعم المنظمة للعمل الخيري في السودان يأتي عرفاناً وتقديراً لعلاقات الأخوة بين السودان والكويت وعرفاناً لدور السودانيين وما قدموه من دعم للكويت في عدة مجالات على مدى السنوات.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."