آخر تحديث للموقع :22:48


الشعبي بشمال دارفور يستنكر أعمال التخريب

الشعبي أعلن تمسكه بالحوار الوطني لحل قضايا الوطن
استنكر الأمين الأول لحزب المؤتمر الشعبي بولاية شمال دارفور عبدالله محمد آدم الدومة، الأعمال التخريبية التي قام بها المتظاهرون والتي طالت عدداً من المؤسسات العامة بالدولة وممتلكات المواطنين ببعض ولايات السودان، وأعلن تمسكهم بالحوار الوطني.


وشدد الدومة خلال مخاطبته، يوم الإثنين، ختام الدورة التدريبية التي نظمتها أمانة النقابات والمهن بالحزب حول قوانين الخدمة المدنية والاتحادات المهنية، على أن الحوار الوطني المخرج الأساسي لمعالجة قضايا البلاد.


وقال إن التظاهر السلمي حق كفله الدستور للتعبير عن الحقوق، وعبر عن أمله في أن يتحقق السلام والاستقرار.


من جهته، أشار عضو الأمانة السياسية محمد عبدالله محمود، إلى أهمية النقابات والاتحادات المهنية في ترقية المهنة، بجانب تقديم الخدمات لمنسوبيها بطرق ووسائل متعددة بعدالة ومساواة.


من جهته، أشاد كل من أمين النقابات والمهن محمد المكي صالح ونائب أمين النقابات والمهن بحزب المؤتمر الشعبي الحافظ حسن حبيب نائب أمين النقابة بالحزب، أشادا بجهود النقابات العمالية في المطالبة بحقوق العمال وتحسينها من أجل تطوير وتجويد الأداء في الخدمة المدنية.


وقالا إن الدورة التدريبية تهدف إلى تمليك منسوبي النقابات بالمحليات النظام الأساسي وقانون الاتحادات والخدمة المدنية، للتعرف على كيفية المطالبة بحقوق العمال وفق القوانين والنظم والتشريعات المنظمة للعمل بعدالة.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."