آخر تحديث للموقع :19:55


العراقي يتوعد بتطبيق لوائح الخدمة المدنية بجبل أولياء

العراقي خلال الاجتماع بالعاملين في المحلية
توعد معتمد محلية جبل أولياء، أبوعبيدة العراقي، بعدم التهاون في تطبيق لوائح وضوابط الخدمة المدنية والخاصة بساعات الدوام الرسمي، وشدد على أن الأوضاع والظروف الراهنة تعالج بتحقيق العاملين للمزيد من الانضباط والعمل والإنتاج لتغيير الواقع للأفضل.

وأعلن العراقي خلال اللقاء مع القيادات والعاملين في المحلية، بأن المرحلة المقبلة ستشهد إطلاق خدمة مدنية متميزة، تؤسس على الانضباط وتحقيق الفاعلية عبر القوى البشرية المدربة.

ووجه مديري الإدارات العامة والفرعية ورؤساء الأقسام، بالمتابعة والإشراف على سير دولاب العمل، وشدّد على ضرورة قيام العاملين بأداء المهام الموكلة إليهم وتسريع المعاملات الرسمية أمام طالبيها من المواطنين وغيرهم، حتى لا يتأثر الإنتاج.

وتعهد العراقي بمتابعة الجهود لتوفير المواصلات والخبز لطلاب المدارس، مؤكداً استقرار أوضاع التعليم بالمحلية وانتظام جميع مدارس المحلية في الدراسة لارتباطها بتقويم محدد لفترتها وللامتحانات.

ودعا المدير التنفيذي للمحلية، هاشم محمد عثمان، إلى توفر الاستعداد بكافة أشكاله لدى الموظفين والعاملين بالمحلية، لتجاوز التحديات الماثلة والإيفاء بمتطلبات إنفاذ ميزانية العام الجديد والتي تقدر إيراداتها المقترحة بـ 277 مليار جنيه.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."