آخر تحديث للموقع :19:42


"المرور" تستخدم أجهزة التتبع الآلي في "تفويج العيد"

إدارة المرور أعلنت مشاركة 529 عربة في تفويج عيد الأضحي
أعلنت الإدارة العامة للمرور أن طرق المرور السريع تتم مراقبتها بالنظم التقنية، ممثلة في أجهزة التتبع الآلي والرادارات، لضبط السرعة الزائدة التي تتسبب في حوادث مرورية يروح ضحيتها أبرياء، وأكدت اكتمال الترتيبات لتفويج العيد يوم الخميس.


وأكدت إدارة المرور اكتمال الترتيبات الفنية والإدارية لانطلاقة مشروع تفويج المركبات السفرية لعيد الأضحى المبارك للعام 1440هـ - 2019م من ولاية الخرطوم إلى ولايات البلاد المختلفة، اعتباراً من يوم الخميس.


وأكد مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء شرطة (حقوقي) طارق عطا، في المؤتمر الصحفي  الخاص بانطلاقة التفويج يوم الثلاثاء بدارالشرطة ببري، أكد جاهزية الإدارة لتفويج المركبات السفرية  اعتباراً بعد يوم الخميس على (6) طرق قومية تم تقسيمها لقطاعات برئاسة ضابط عظيم للإشراف والمتابعة للمركبات التي سيتم تفويجها.


 وأشار إلى نشر (189) ضابطاً على طرق المرور السريع؛ بجانب (1881) من صف الضباط لعمليات الضبط المروري، بمشاركة (529) عربة دورية و(33) عربة إسعاف تم نشرها على طول طرق المرور السريع، مضيفاً أن هنالك تدخلاً في حالات الطوارئ للأوناش والمواتر لسحب المركبات التي تتعطل أثناء التفويج.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."