آخر تحديث للموقع :20:20


شمال دارفور تكمل استعداداتها لاستقبال حمدوك

رئيس مجلس الوزراء سيلتقي خلال زيارته قيادات النازحين والإدارات الأهلية
أكد والي ولاية شمال دارفور المكلف اللواء الركن مالك خوجلي، أن الولاية أكملت الاستعدادات لاستقبال رئيس مجلس الوزراء القومي د.عبدالله حمدوك في زيارته المرتقبة للولاية، الإثنين المقبل، مناشداً الجميع للعمل من أجل إنجاح الزيارة دعماً لجهود تحقيق الأمن والاستقرار.


وأكد خوجلي لدى لقائه، يوم الخميس، بمقر حكومة الولاية بالفاشر مجلس تنسيق الأحزاب السياسية والحركات الموقعة على السلام، اكتمال الترتيبات والاستعدادات كافة لإنجاح الزيارة في موعدها.


وأشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء سيلتقي خلال زيارته قيادات النازحين والإدارات الأهلية والأحزاب السياسية والتفاكر حول متطلبات المرحلة المقبلة.


وأوضح خوجلي أن الزيارة بغرض دعم وتعزيز السلام الاجتماعي، والوقوف على مجمل الأوضاع الأمنية والمعيشية، وكيفية معالجة قضايا النازحين بالمعسكرات.


من جهته، أكد رئيس مجلس تنسيق الأحزاب السياسية والحركات الموقعة للسلام بشمال دارفور سليمان مختار موسى استعداد المجلس ووقفته مع حكومة الولاية لإنجاح أول زيارة لرئيس مجلس الوزراء للولاية.


ووصف الزيارة بالمكسب الكبير لإنسان وحكومة الولاية خلال المرحلة الانتقالية، وكشف عن أنهم سيقدمون لرئيس مجلس الوزراء رؤيتهم حول سبل تحقيق السلام الشامل ومعالجة قضايا النزوح وإعادة الثقة بين المجتمعات.



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."