آخر تحديث للموقع :20:20


أخبار السودان

قطار المواصلات ينطلق في 21 نوفمبر الجاري

أرسل لصديقك
قال وزير الثقافة والإعلام، فيصل محمد صالح، يوم الأربعاء، إن قطار المواصلات بولاية الخرطوم سيعمل اعتباراً من الـ21 من نوفمبر الجاري، وكشف أن اللجنة الوزارية لمعالجة أزمة المواصلات العامة وقفت قبل يومين على عدد كبير من البصات المتوقفة.
التحديث الأخير ( الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 20:59 )
 

تدابير لزيادة إنتاج القمح بالجزيرة

أرسل لصديقك
وضعت الإدارة الزراعية بمشروع الجزيرة جملة من التدابير للنهوض بإنتاجية القمح في الموسم لتصل 1,5 طن قمح في الفدان، بدلاً عن 1,2 طن إنتاجية الفدان في الموسم المنصرم، بجانب سعي الإدارة لتوفير التمويل والتقاوى الجيدة والمعتمدة.
التحديث الأخير ( الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 14:58 )
 

تدابير احترازية لتأمين موسم الحصاد بشمال كردفان

أرسل لصديقك
كشف مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطة موسي أحمد سليمان، عن وضع خطة محكمة وتدابير احترازية لتأمين موسم الحصاد بمحليات الولاية كافة، بجانب وضع تحوطات لمنع حدوث أي احتكاكات بين المزارعين والرعاة بالمحليات.
التحديث الأخير ( الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 15:01 )
 

طلاب جامعة القضارف يتخوفون من تجميد العام الدراسي

أرسل لصديقك
تخوف طلاب جامعة القضارف من تجميد العام الدراسي الحالي بسبب الفراغ الإداري الذي تعيشه الجامعة عقب إقالة المدير السابق، مشددين علي أنه في حال تطاول أمد عدم تسمية مدير جديد فإن ذلك يؤدي لتعطيل مشوارهم الأكاديمي.
التحديث الأخير ( الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 13:00 )
 

والي كسلا يدعو للتكاتف للقضاء على حمى الضنك بالولاية

أرسل لصديقك
دعا والي كسلا المكلف، اللواء ركن محمود بابكر محمد همد، خلال تدشينه انطلاق الحملة الكبرى للإصحاح البيئي بالمركز الاجتماعي بحي الكرمتة، إلى أهمية شحذ الهمم للقضاء على حمى الضنك بالولاية إلى غير رجعة بنهاية العام الحالي.
التحديث الأخير ( الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 21:14 )