آخر تحديث للموقع :01:41


"الوطني" يطلق "البناء الحزبي" استعداداً لانتخابات (٢٠٢٠)

باشري: إجازة برنامج الطواف الشامل للولايات
أعلن المؤتمر الوطني إطلاقه لأكبر برنامج طواف على الولايات، اعتباراً من ٢٠ أكتوبر الجاري، برئاسة نائب الرئيس لشؤون الحزب، فيصل حسن إبراهيم، ورئيس قطاع التنظيم، حامد ممتاز، وذلك لتنزيل موجهات البناء الحزبي للاستعداد للمؤتمر الخامس في أبريل ٢٠١٩.

وقال أمين أمانة التعبئة السياسية، عمار باشري، عقب اجتماع قطاع الاتصال التنظيمي الذي عقد يوم الثلاثاء، برئاسة رئيس القطاع، حامد ممتاز، قال إن الاجتماع أجاز برنامج الطواف الشامل للولايات، بعد أن تحول القطاع إلى لجنة الإشراف على الولايات.

وأفاد بأن برنامج الطوافات المركزية على الولايات يبدأ بالنيل الأبيض والنيل الأزرق في ٢٠ من أكتوبر حتى ١٥ نوفمبر ثم يبدأ في قطاع الخرطوم من ٢٠ نوفمبر إلى الـ٣٠ منه.

وكشف عن اعتماد الحزب لعدد "٧.٦١٣.٣٢٠" عضواً ضمن مشروع حصر العضوية الشامل بالبيانات التفصيلية استعداداً للانتخابات.

وقال إن الاجتماع اعتمد جداول البناء القاعدي بحيث تنطلق مؤتمرات شعب الأساس التي تبلغ (٢٨.٣٢٨ ) اعتباراً من ٢٥ نوفبر حتى ١٠ يناير ٢٠١٩م، ومؤتمرات المناطق التي تبلغ (١٠٩٣) منطقة من ١٠ يناير إلى ١٠ فبراير ٢٠١٩م.

وأوضح باشري أن مؤتمرات المحليات تبلغ (١٨٩) ويتوقع أن تتقلص بعد الإجراءات الأخيرة  من ١٠ فبراير حتى ٢٥ منه ثم مؤتمرات الولايات والمؤتمرات الوظيفية الاتحادية من ٢٥ فبراير حتى ١٥ مارس.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."