آخر تحديث للموقع :07:45


5 ملايين جنيه لمشروعات الفقراء في المتمة

الزكاة: لدينا استراتيجية لتأمين معاش الناس
دشن ديوان الزكاة في نهر النيل، الأربعاء، بمحلية المتمة مشروع مدد "معاش الناس"، بنحو5 ملايين جنيه سوداني للمشروعات و3 آلاف سلة غذائية للفقراء، وعدد 124 مشروعاً إعاشياً للمساكين، بالإضافة إلى مشاريع إنتاجية أخرى.

وامتدح معتمد محلية المتمة، مجذوب الفاضل، خلال مخاطبته فعاليات التدشين، بحضور أمين ديوان الزكاة بالولاية، ممدوح حسن، مجهودات ديوان الزكاة بالمحلية وسعيهم في تخفيف حدة الفقر على مواطني المحلية.

ودعا الفاضل المستفيدين لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه المشاريع والمكلفين لدفع زكاتهم لديوان الزكاة.

من جهته أعرب أمين ديوان الزكاة بالولاية، ممدوح حسن، عن سعادته بتدشين مثل هذه المشاريع التي تسهم في سعادة المستحقين وشكر دافعي الزكاة بالمحلية من مزارعين وغيرهم.

وقال حسن إن ديوان الزكاة بالولاية يعمل باستراتيجية من أجل تأمين معاش الناس، وأن العام القادم سيشهد برامج ومشاريع تدعم المحتاجين بشكل مباشر وتسهم في إخراجهم من دائرة الفقر إلى رحابة الإنتاج، وتسهم في دفع عجلة الاقتصاد بالولاية.

إلى ذلك أوضح مدير ديوان الزكاة بالمتمة، فرح مصطفى، أن تكلفة المشروعات فاقت الخمسة ملايين جنيه سوداني، وثلاثة آلاف سلة غذائية للفقراء وعدد 124 مشروعاً إعاشياً للمساكين.

وأضاف "شملت المشروعات، وحدات تغذية، وحدات ري، وعربات كارو، ورش حدادة، رأس مال تجاري"، مشيراً إلى مشروعات "التكاتك" وأخرى إنتاجية.



شبكة الشروق


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."