آخر تحديث للموقع :01:41


"الوطني" يحذّر الأحزاب من التحالفات داخل مظلة الحوار

الوطني طالب الأحزاب بالتأسيس والعمل على قيام مؤتمراتها
أكد نائب الرئيس لشؤون الحزب، د. فيصل إبراهيم، جاهزيتهم للتوافق الوطني من خلال قانون الانتخابات، وحذر الأحزاب من محاولة شق الصف والتحالفات داخل مظلة الحوار، مطالباً إياها بالمضي في عملية التأسيس وإقامة مؤتمراتها أسوة بالوطني.


وخاطب فيصل، يوم السبت، تدشين حملة البناء الحزبي للدورة التنظيمية ٢٠١٩ – ٢٠٢٤، بحضور د. أبو القاسم الأمين بركة، رئيس حزب المؤتمر الوطني، والي ولاية النيل الأبيض، ووفد رفيع المستوى من حزب المؤتمر الوطني بالمركز.


وأعلن عن انطلاقة حملة البناء الحزبي لحزب المؤتمر الوطني بكل ولايات السودان، اعتباراً من الخامس والعشرين من نوفمبر المقبل .


وقال مساعد الرئيس إن مؤتمرات شُعب الأساس ستنطلق في أكثر من ٢٨ ألف شعبة أساس، ودعا لأن تكون هذه المؤتمرات منابر للشورى وطرح الرؤى والأفكار والمبادرات، وأضاف أن حزب  المؤتمر الوطني يقدم النموذج في الالتزام بالبناء التنظيمي للحزب وممارسة الشورى، دون حكر على أحد.


وأشار إلى أن الرئيس سيوفر الضمانة للحركات المسلحة للمشاركة في الدستور، وأبان أن حزب المؤتمر الوطني يشهد حراكاً تنظيمياً وسياسياً واسعاً هذه الأيام بكل ولايات السودان، من خلال عقد المؤتمرات القطاعية والتنظيمية.


 



شبكة الشروق + وكالات


التعليقات (0)
علق
بيانات الاتصال:
تعليق:
Security
الرجاء ادخال الكود الموضح في الصورة

!joomlacomment 4.0 Copyright (C) 2009 Compojoom.com . All rights reserved."